Social Icons

ك

Monday, June 18, 2012

 أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تشكيل لجنة تحقيقية لغرض التأكد من الشكوى الخاصة بقيام اشخاص بإداء الامتحان بالنيابة عن نائبين في مجلس النواب في كلية السلام الاهلية.

وقال المتحدث بإسم الوزارة قاسم محمد لـ(المركز الخبري لشبكة الاعلام العراقي) إن "المفتش العام في الوزارة شكل لجنة تحقيقية لغرض التأكد من الشكوى الخاصة بقيام اشخاص بإداء الامتحان بالنيابة عن نائبين في القائمة العراقية خالد العلواني ومظهر الجنابي في كلية السلام الاهلية".

واوضح محمد انه "من السابق لأوانه الاعلان عن حصول حالة تزوير امتحاني تطال النائبين لكنه وطبقا للشكوى فان الاسماء كانت مطابقة لا سمائهما وهو ما حدا بالوزارة الى تشكيل لجنة تحقيقية حيث سيتم الاعلان عن النتيجة النهائية لاحقاً".

وكان العضو عن القائمة العراقية خالد العلواني قد كشف اليوم في بيان له عن رفعه دعوى قضائية ضد مفتش عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بتهمة "التشهير" حسب ما جاء في البيان.

وكان المفتش العام في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ناصر الجبوري قد قال في تصريح صحافي بإن النائبين خالد العلواني ومظهر خضر عن القائمة العراقية استأجرا شخصين للخضوع للامتحانات بدلاً منهما بهويات مزورة في كلية السلام الجامعة الأهلية.

Translate

 

الحقوق المحفوضة

يوسف للمونتاج

تعديل

تعديل