Social Icons

ك

Tuesday, September 11, 2012

<iframe src="http://www.ustream.tv/embed/12017520" width="864" height="512" scrolling="no" frameborder="0" style="border: 0px none transparent;"></iframe><br /><a href="http://www.ustream.tv/" style="padding: 2px 0px 4px; width: 400px; background: #ffffff; display: block; color: #000000; font-weight: normal; font-size: 10px; text-decoration: underline; text-align: center;" target="_blank">Streaming Live by Ustream</a>

Monday, September 10, 2012

محمد السالم يطلق اغنية جديدة والسعديون ينعتونه بل غبي


الحكم غيابيا على نائب الرئيس العراقي طارق الهاشمي بالاعدام


أصدرت المحكمة الجنائية العراقية العليا الاحد 9 سبتمبر/أيلول، حكما غيابيا بالاعدام شنقا بحق نائب رئيس الجمهورية الهارب طارق الهاشمي بعد ادانته بتهم ارهابية، بحسب ما افاد مصدر قضائي.
وقال المصدر القضائي لوكالة "كل العراق" ان "المحكمة الجنائية العليا اصدرت حكما بالاعدام بحق نائب رئيس الجمهورية طارق الهامشي ومدير مكتبه احمد قحطان بتهمتين وهما قتل المحامية سهاد العبيدي والضابط في الامن الوطني طالب بلاسم وزوجته". واضاف ان الحكم قابل للتمييز، مشيرا الى ان "الهاشمي ومدير مكتبه ادينا بقتل المحامية سهاد العبيدي والضابط في الامن الوطني طالب بلاسم وزوجته، حيث اخذا على هذه الجريمة 3 احكام بالاعدام".
وأستأنفت المحكمة العليا في بغداد الاحد جلسات محاكمة نائب الرئيس العراقي المطلوب للقضاء وعدد من افراد حمايته. ويحاكم الهاشمي الموجود في تركيا منذ أشهر غيابيا، فيما يحاكم عدد من أفراد حمايته حضوريا بتهم تتعلق بارتكاب جرائم قتل بموجب المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب.
وغادر الهاشمي بغداد في ديسمبر/كانون الاول الى إقليم كردستان، حيث مكث هناك ثم توجه إلى تركيا التي يقيم فيها الآن بحماية الحكومة التركية التي اعلن رئيس وزرائها رجب طيب اردوغان انها تدعمه، فيما اكد مسؤولون اتراك اخرون انهم لن يستجيبوا لمذكرة الانتربول باعتقاله ولن يلقوا القبض عليه.
المزيد من التفاصيل في تعليق مراسل "روسيا اليوم" في بغداد

ارتفاع عدد قتلى التفجيرات في العراق إلى حوالي 100


أفادت وكالة الأنباء "أسوشييتد بريس" أن 11 شخصا قتلوا في انفجار سيارة مفخخة قرب مقهى شمال غربي بغداد في ليلة 9-10 سبتمبر/أيلول. وبذلك ارتفع عدد القتلى في سلسلة الهجمات الإرهابية التي شهدتها مناطق مختلفة من العراق خلال الساعات الـ24 الماضية إلى حوالي 100 شخص، فيما بلغ عدد الجرحى زهاء 400 شخص.
وكانت وكالات الانباء قد ذكرت في وقت سابق وقوع عمليتين إرهابيتين في مدينة كركوك الشمالية حيث قتل 11 متطوعا جاؤوا إلى أحد مراكز التجنيد التابعة للجيش وفي بلدة الدجيل التي قتل فيها 11 عسكريا أثناء هجوم على قاعدة للجيش.
وحدثت تفجيرات أيضا في الناصرية وسامراء والبصرة وطوز خورماتو وغيرها من المناطق.ارتفاع عدد قتلى التفجيرات في العراق إلى حوالي 100

Saturday, September 8, 2012


  

Translate

 

الحقوق المحفوضة

يوسف للمونتاج

تعديل

تعديل